شركة Blizzard تحدثنا حول ما إذا كانت World of Warcraft: Cataclysm قد تحصل على نسخة معاد صنعها

بدو أن شركة Blizzard تقوم بإصدار نسخ معاد صنعها لألعاب World of Warcraft القديمة تدريجياً مثل Classic بدءًا من World of Warcraft الأصلية و توسعتيها Burning Crusade و Wrath of the Lich King التي صدرت حديثًا.

الأعلان الدعائي للنسخة World of Warcraft: Wrath of the Lich King Classic

و الآن السؤال الذي يلوح بالأفق هو ما إذا كانت Cataclysm ستكون التالية لكن سيتذكر المعجبون أن التوسعة لم تلق قبولًا جيدًا عند صدورها في 2010 و في مقابلة أجاب منتج الألعاب في Joshua Greenfield Blizzard عندما سئل ما إذا كان يتم اختيار التوسعات لإجراء نسخة معاد صنعها بناءًا على شعبيتها و ما إذا كانت ستحصل Catacylsm على نسخة بالرغم من الانتقادات الأولية: “بالنسبة إلى كامل الجهود المتعلقة بـ Classic حتى الآن فقد كان يقودها اللاعبون مثلما قدمنا لعبة Classic لأن اللاعبين طلبوها هذا هو الأمر حقًا و نظرًا لأننا نركز على Wrath في الوقت الحالي فربما يكون من السابق لأوانه الحديث حول ما سنفعله بعد ذلك”.

و فيما يتعلق بكون Cataclysm هي التالية أضاف: “هذا أحد الأمور التي نريد أن نسمع آراء اللاعبين حولها و نريد أن يقول لنا الناس ما الذي يريدونه و إذا كنا نستكشف فكرة نسخة معاد صنعها لـ Cataclysm فقد يكون من الطبيعي أن نطرح أسئلة مثل ما الذي أعجبكم فيها؟ و و ما الذي لم يعجبكم فيها؟ و ما هي التغييرات التي ابتعدت نوعًا ما عن روح ما جعل الألعاب الأصلية عظيمة؟ لذا فإن الأمر في الواقع عبارة عن نقاشات مستمرة سنحتاج لإجرائها لكن لا شيء لنقوله بالوقت الحالي غالبًا لأننا نركز بشكل كبير على Wrath“.

لذا من غير المؤكد إذا كانت Cataclysm ستحصل على نسخة معاد صنعها بدورها لكن حتى ذلك الحين يمكن للاعبين لعب World of Warcraft: Wrath of the Lich King Classic التي صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

Exit mobile version