تشغيل العاب بلايستيشن بلس PS Plus على الحاسب PC

متطلبات تشغيل العاب بلايستيشن بلس PS Plus على الحاسب PC

تذكر ان الخدمة تعمل من خلال البث السحابي لذلك لن تحتاج لمواصفات خارقة من اجل تشغيل الالعاب على الحاسب الخاص بك.

تحميل تطبيق بلايستيشن بلس PS Plus على الحاسب PC

الان اصبح تطبيق بلايستيشن بلس PS Plus مثبت على جهاز الحاسب PC الخاص بك وستجد ايقونة التشغيل ظاهرة على سطح المكتب. عند فتح التطبيق سيتوجب عليك الان تسجيل الدخول من خلال حساب PSN الخاص بك.

بعد التأكد من تسجيل الدخول ستلاحظ ظهور مكتبة الالعاب التي تتضمن اكثر من 700 عنوان مختلف ستتمكن بالاستمتاع بمعظمها على حاسبك الشخصي.

مع تثبيت تطبيق PS Plus، يمكنك الان توصيل وحدة تحكم DualShock 4 بجهاز الكمبيوتر، اما عبر كابل USB او Bluetooth. بمجرد القيام بذلك، ستحتاج إلى استخدام الماوس للتبديل الى وضع التحكم في اعلى يمين الشاشة.

بمجرد تبديل هذا الزر، الذي يحتوي على شاشة ولوحة تحكم كرمز خاص به، ستجد أن وحدة التحكم DualShock 4 تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها على PS4. ويمكنك استخدامه للتنقل بين الالعاب لاختيار العنوان الذي ترغب في تشغيله.

لا تنسى ايضاً ان التطبيق يدعم التخزين المشترك Cross Save مع جهاز بلايستيشن الخاص بك، كل ما عليك فعله هو فقط مزامنة ملفات الحفظ عبر PlayStation Plus Cloud.

طريقة الوصول الى الالعاب وتشغيلها

للاسف لا توفر واجهة مكتبة العاب بلايستيشن بلس PS Plus على الحاسب الشخصي PC خيار البحث. بدل من ذلك ستجد الالعاب مرتبة ابجدياً وعليك التمرير فيما بينها للوصول الى العنوان الذي ترغب في تشغيله. ايضا ستكون هناك قائمة List ستظهر فيها الالعاب التي تختار اضافتها الى القائمة خلال عملية البحث اليدوية.

Exit mobile version