لعبة The Last of Us Part I نسخة الحاسب تحصل على تحديث ضخم رقم 1.1.0
اصلاحات عامة
- تحسينات لتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات على مستوى عالم اللعبة.
- تحسينات عامة على تحميل الملمس والبيئة
- أوقات تجميعات تظليل محسنة “shader”
- تم إصلاح العطل الذي قد يحدث بعد تغيير إعدادات وحدة التحكم المخصصة
- تم إصلاح العطل الذي قد يحدث في وضع الصورة عند حفظ الصور بدقة 4K
- تم أيضًا إصلاح العطل الذي قد يحدث عند اللعب على Ultra Graphics مع تمكين DLSS
- تم إصلاح العطل الذي يمكن أن يحدث عند استخدام الماوس مع ارتفاع نقطة في البوصة
- تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند الدخول إلى الخيارات> الرسومات
- تم أيضًا إصلاح الأعطال المتعددة التي تؤثر على اللاعبين باستخدام وحدات معالجة الرسومات Intel
- تم إصلاح مشكلة حيث قد يفقد اللاعبون القدرة على التصويب أو إطلاق النار فورًا بعد الخروج من القوائم
- تم إصلاح مشكلة عدم خروج برنامج Flashlight التعليمي من الشاشة إذا تم تجاهله
- تم أيضًا إصلاح مشكلة حيث قد يتسبب الخروج من وضع الصورة في قيام اللاعب برمي عنصر مجهز
- تم إصلاح المشكلات التي يمكن للاعبين رؤيتها خارج عالم اللعبة في بعض المواقع
- معالجة المشكلات حيث لا يزال من الممكن حدوث تمزيق للشاشة مع تمكين V-Sync
- تم إصلاح مشكلة الصوت التي يمكن أن تحدث عند استخدام جهاز صوت USB جنبًا إلى جنب مع المكونات الإضافية الصوتية المكانية
- دعم إضافي للاعبين الذين يستخدمون برامج تشغيل الصوت التابعة لجهات خارجية
- تم إصلاح مشكلة عدم حفظ الإعدادات المسبقة للرسومات (الخيارات> الرسومات> الإعدادات المسبقة للرسومات) داخل اللعبة
- تم إصلاح مشكلة حيث يمكن أن يتراجع مؤقت Speedrun بعد التعطل أو عند الخروج من سطح المكتب
- تم أيضًا إصلاح مشكلة عدم إمكانية التنقل في أوصاف القوائم القابلة للتمرير باستخدام عجلة تمرير الماوس
- تم تحديث واجهة مستخدم زر QTE لعرضها بشكل صحيح عند استخدام وحدات تحكم Xbox
- تم تصحيح العديد من أخطاء الترجمة داخل اللعبة والقائمة وتحويل النص إلى كلام
- تعرض شاشة عرض أداء وحدة معالجة الرسومات (GPU) الاستخدام بشكل أكثر دقة عند التشغيل ، والآن أصبحت
- شاشة HUD لأداء وحدة المعالجة المركزية أكثر دقة
- تم تصحيح مشكلة حيث لم تؤثر إعدادات Aiming Mirror على تصويب مستشعر الحركة
- تم إصلاح مشكلة عدم إعادة تعيين الإعدادات إلى الإعدادات الافتراضية إذا كان لدى اللاعبين أي من القوائم المنسدلة لا تزال مفتوحة
- تم إصلاح مشكلة عدم تأثير التمرير في وضع الصورة على الكاميرا داخل اللعبة
- تم أيضًا إصلاح مشكلة حيث يمكن للعبة إعادة تعيين إعداد مراقب المستخدم عند بدء اللعبة
- تم إصلاح مشكلة حيث يمكن عرض تحميل الظل على أنه مكتمل قبل أن يكون في الواقع
- تم إصلاح مشكلة إيقاف تشغيل مصابيح LED الخاصة بجهاز Corsair و Logitech عند بدء التشغيل
- يتم الآن حفظ إعدادات العرض لكل جهاز ولا تتم مشاركتها من خلال عمليات الحفظ السحابية
- [الضواحي] تم إصلاح التصادم الذي قد يحدث في معركة القناصة
- [الضواحي] تم إصلاح مشكلة ظهور Sam مبتلاً أثناء عرض سينمائي في منطقة جافة
- تمت إضافة إعداد مسبق جديد للرسومات منخفض جدًا (خيارات> رسومات> إعدادات الرسومات المسبقة)
- تمت إضافة إعداد جودة AI جديد في قائمة الرسومات (خيارات> رسومات)
- تمت إضافة إعداد جودة أضواء ديناميكية جديد في قائمة الرسومات (خيارات> رسومات)
AMD
- تم إصلاح مشكلة تعطل اللعبة أثناء بناء أجهزة التظليل على أجهزة AMD
- تم إصلاح مشكلة حيث يمكن أن تتأثر FPS أثناء تمكين شاشة استخدام GPU (الخيارات> HUD> استخدام GPU)
متجر Epic Games
- تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند الخروج من القائمة الرئيسية
- تم إصلاح مشكلة عدم عمل الاهتزازات مع بعض اللاعبين
Steam
- تم إصلاح عطل يؤثر على اللاعبين الذين فقدوا مجلد مستخدم Steam
Steam Deck
- تم إصلاح عطل يؤثر على اللاعبين الذين فقدوا مجلد مستخدم Steam سطح البخار
- تحسينات عامة على الأداء أثناء اللعب على Steam Deck
- تم حل مشكلة تسرب الذاكرة التي قد تتسبب في حدوث أعطال
- تم إصلاح مشكلة عدم محاذاة بعض مطالبات الأزرار
- تم إصلاح مشكلة حيث يمكن أن يؤدي تغيير (الخيارات> الرسومات> الإعداد المسبق للرسومات) إلى تأثير إضاءة شديد
- تم أيضًا إصلاح مشكلة عدم تطابق HUD داخل اللعبة مع قيمة Steam Deck Performance Overlay FPS
- تم إصلاح العطل الذي قد يحدث أثناء تحميل الشاشات
- يتم الآن تعيين كثافة التأثيرات افتراضيًا على منخفض جدًا بدلاً من منخفض
- [منتجع ليكسايد] تم إصلاح العطل الذي قد يحدث في بداية مشهد القطع
- [بيتسبرغ] تم إصلاح حادث تصادم قد يحدث عند نقاط تفتيش معينة
- [The Outskirts] تم إصلاح مشكلة حيث يمكن أن تؤدي FPS المقفلة إلى صعوبة نقل الأشياء القابلة للنفاذ