طلبات توظيف لدى FromSoftware تلمح للعبة Armored Core 6

أوائل العام الحالي انتشر خبر يقول بأن مطور Elden Ring يعمل على لعبة Armored Core 6 حاليًا وفقًا لاستبيان جديد حيث قيل بأن اللعبة تقدم عالمًا خياليًا من تصميم Miyazaki و لكن حتى اللحظة لم يعلن الاستوديو عن تلك اللعبة.

اليوم انتشر خبر عن إعلان الاستوديو عن حاجته لعدد من الموظفين و مطوري الألعاب و كان ملفتًا وجود شاغر وظيفي لمصمم لديه خبرة بتصميم المركبات الآلية و نظرًا لأن Armored Core هي السلسلة الوحيدة المعروفة من FromSoftware التي تمتلك آليات أو mecha فيمكننا المراهنة بأن الاستوديو يعمل على جزء جديد من هذه السلسلة و هو Armored Core 6.

يبدو أن الإعلان الوظيفي الخاص بفريق FromSoftware يشير إلى أن هذا الجزء الجديد من سلسلة Armored Core بمرحلة مبكرة من عملية التطوير و لكن قد لا يكون هذا هو الحال تمامًا ففي وقت سابق من هذا العام شارك مستخدم منتديات ResetERA معلومات حول استطلاع رأي للاعبين مصحوبًا ببعض مقاطع الفيديو الخاصة باللعبة التي توضح كيفية لعب اللعبة.

و قال: “بدت معركة الرؤساء رائعة ذكرني إطلاق النار بعيد المدى بـ Virtua On فأنا لست من المعجبين بألعاب قتال المركبات الآلية و لم ألعب أي ألعاب Armored Core و اقتربت شخصية اللاعب في آلي أبيض من الزعيم الضخم و قاتل باستخدام سيف الطاقة أو الليزر و بدا لي هذا بأسلوب الـ Souls“.

و يبدو أن اللاعب كان يطارد لاعبين آخرين من على بعد ربما يلمح لوجود لعب تعاوني و كانوا يسيرون و ربما يطيرون بالقرب من الأرض عبر منطقة ثلجية باتجاه إما جدار كبير أو بوابة بدا هذا أيضًا بأسلوب الـ Souls.

Exit mobile version