تم إعادة تطوير GTA 6 من الصفر بوقت إطلاق Red Dead Redemption 2

آخر أجزاء سلسلة GTA صدر بالعام 2013 و بعدها قامت Rockstar بتكرار طرحه لعدة أجيال و في عام 2018 قدمت لنا لعبتها الرائعة Red Dead Redemption 2 و مع انتشار تسريبات GTA 6 بدأ البعض يتساءلون عن متى بدأت عملية تطوير اللعبة.

قبل أيام انتشرت إشاعة تقول بأن عملية تطوير لعبة GTA 6 بدأت بالعام 2014 المسرب Tez2 نشر بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة و عملية تطويرها عبر منتدى GTAForum حيث قيل بأن Rockstar أعادت تطويرها من الصفر في وقت إطلاق Red Dead Redemption 2 خصوصاً عندما نشر Jason Schreier تقريرًا حول ظروف و بيئة العمل في Rockstar.

كما يوحي الاسم الرمزي تم التخطيط للعبة لتشمل Vice City و مدينة رئيسية واحدة أو أكثر من أمريكا الجنوبية و لكن تم تغيير ذلك منذ أن قام Jason Schreier تقريره ذاك حول الضغوط في بيئة العمل داخل Rockstar.

كانت GTA 6 قيد التطوير الكامل قبل إصدار RDR2 و لكن تمت إعادة العمل عليها من البداية في وقت قريب من إصدار RDR2 و قدمت Rockstar براءة اختراع و لم ينضم أحد مخترعيها إلى Rockstar Games حتى عام 2019 و منذ ذلك الحين قامت Rockstar بتوظيف المزيد من مطوري فريق Animation R & D أكثر من المعتاد و الأكثر تحديدًا في تقنيات التعلم الآلي و تعرض لقطات التطوير المسربة جهود فريق الرسوميات المتحركة و المميزات التي ستتمتع بها اللعبة.

في حين أن المخاوف من ما يعرف بالـ crunch أو الضغط بساعات العمل كانت بالتأكيد جزءًا من الأسباب وراء إعادة التطوير ربما تطلب Rockstar تقنية رسوميات متحركة جديدة أيضًا لذلك حدثت إعادة التطوير بسبب العديد من الأسباب التي عملت جميعها لصالح Rockstar.

Exit mobile version