عرض إطلاق Overwatch 2 يستعرض الخرائط و الأبطال و اللعب المجاني

يفصلنا أسبوع واحد على إطلاق لعبة Overwatch 2 بشكل رسمي و بالتالي بدأت Blizzard في الترويج للعنوان على نطاق واسع و اليوم حصلنا على فيديو الإطلاق الرسمي الذي يستعرض الميزات الجديدة.

يركز عرض الإطلاق للعبة Blizzard المرتقبة على تحويلها للعبة مجانية من نوع Free to Play و يستعرض الخرائط و الشخصيات الجديدة و من بين 35 بطلًا فريدًا هناك ثلاث إضافات جديدة Sojourn التي تستخدم بندقية هجومية مع مدفع كهرومغناطيسي بضربات دقيقة قوية و Junker Queen التي تستخدم فأسًا و قفازًا مغناطيسيًا و بندقية و Kiriko الذي يعتمد على روح الثعلب Suzu لإثارة الحلفاء و جعلهم غير معرضين للخطر لفترة وجيزة.

هناك 22 خريطة في المجموع ستة منها جديدة و ثلاثة منها متوفرة في طور Push الجديد و هي New Queen Street و Colosseo و Esperanča.

و أوضح Jon Spector من فريق Blizzard أن خوادم لعبة Overwatch ستتوقف عن العمل قبل يوم واحد من إطلاق الجزء الثاني ما يعني أن الثاني من أكتوبر 2022 هو اليوم الأخير الذي سيتمكن فيه الجميع من تجربة اللعبة الأصلية بعد ذلك ستتوقف الخوادم عن العمل لمدة 27 ساعة قبل أن تعود للعمل مجددًا مع لعبة Overwatch 2.

سيتم إطلاق Overwatch 2 يوم 4 من شهر أكتوبر على أجهزة الحاسب و Xbox Series X/S وXbox One و PS4 و PS5 و Nintendo Switch مع دعم ميزة اللعب و التقدم المشترك بين جميع الأجهزة.

Exit mobile version