تسريب حول تصميم جديد ليد تحكم Xbox Series

على مدار العامين الماضيين أصدرت Microsoft عددًا قليلًا من الخيارات لتصاميم أيدي تحكم لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و على ما يبدو من المقرر أن يزداد هذا الرقم بواحد في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

حيث ذكر مسرب أخبار شركة Microsoft المعروف ALumia_Italia صورة عبر تويتر لتصميم جديد ليد تحكم باللون جيش البحري Mineral Camo و هذه الصورة جاءت من خلال رصد اللون الجديد عبر Microplay حيث قيل بأن هذه اليد ستطرح يوم 27 من شهر سبتمبر بسعر 80$.

هذا و كانت Microsoft قد أعلنت رسميًا عن يد التحكم Xbox Elite Series 2 القابلة للتعديل و هي يد Xbox Elite Wireless Controller Series 2 Core باللون الأبيض و هي مصممة لتلبية الاحتياجات الأساسية للاعبي الألعاب التنافسية مع توفير أداء استثنائي و إمكانية التعديل و التخصيص.

و ستتاح يد التحكم الجديدة هذه بسعر 129$ و تشمل المكونات الأساسية و تتضمن thumbsticks قابلة للتبديل للتحكم بمستوى شدة الضغط مع هذه اليد يمكنك أن تستمتع بالتخصيص غير المحدود مع خيارات تعيين الأزرار الحصرية في تطبيق Xbox Accessories كما ستتمكن من اللعب لساعات طويلة تصل إلى 40 ساعة من عمر البطارية القابلة لإعادة الشحن بفضل المكونات المصممة لتدوم.

و ذكرت الشركة بأنه يمكنك إضافة المزيد من التعديلات على يد  Elite Series 2 Core عبر شراء حزمة مكونات Complete Component Pack بسعر 60$.

Exit mobile version