إن الهدف الرئيسي من حصريات الطرف الأول هو بناء تجربة خاصة بأجهزة بلايستيشن فقط. وأضاف بأن ردود فعل اللاعبين كانت عادية عندما تصدر هذه الحصريات على منصة الحاسب بعد عدة سنوات من إطلاقها على بلايستيشن. وأكمل:
“إننا نتفهم أهمية عناوين PS5 الحصرية. تتمثل المسؤولية الرئيسية لأستوديوهات بلايستيشن في جعل الأشخاص يستمتعون بتجربة اللعبة باستخدام أحدث إصدار من أجهزتنا. نعمل على زيادة عدد العناوين الحصرية للمنصة الحالية وإصدارها بشكل مذهل لاحقًا على الحاسب الشخصي.”