لا وجود للعب الجماعي أو التعاوني في Mario + Rabbids Sparks of Hope

قدمت لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle منافسات جماعية و تعاونية جيدة وقت إطلاقها لكن يبدو أن التكملة لن تسير على نفس النهج و ذلك بعد أن تم الإعلان على تركيز لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope على طور اللعب الفردي فقط متجاهلة جميع المنافسات الجماعية و التعاونية.

Xavier Manzanares

تحدث Xavier Manzanares المنتج الرئيسي للعبة عن غياب المنافسات الجماعية و التعاونية في حصرية Switch المرتقبة و قال أن التكملة ستكون تجربة فردية تمامًا مع رغبة Ubisoft بالحفاظ على توازن اللعبة في ضوء جميع التغييرات الميكانيكية و آليات اللعب التي قامت بها.

و تابع: “قررنا التركيز على التجربة الفردية في منتصف الإنتاج لأنه عندما جلبنا العديد من الأشياء من المفهوم الأصلي بدأنا في رؤية العديد من العناصر و لموازنة ذلك أردنا تركيز انتباهنا على الجانب الفردي من أجل تحديد نطاق المخاطر و تفادي العناصر غير المتوازنة التي لن تعمل بشكل صحيح”.

و لا نعلم ما إذا كانت Ubisoft ستقرر إضافة محتوى اللعب الجماعي إلى العنوان في وقت لاحق بعد الإصدار لا سيما بالنظر إلى خططها طويلة المدى لدعم ألعابها المختلفة و لكن لا تمني النفس بوجود منافسات جماعية وقت إصدار اللعبة فقد تم نفي تلك المعلومة بشكل قاطع.

Exit mobile version