مهام Raid في لعبة Modern Warfare 2 تشبه Destiny لكنها تكتيكية أكثر

تم الإعلان عن طور Raid للعب التصويب Modern Warfare 2 في حدث Call of Duty: Next و هو عبارة عن مشاركة تعاونية من ثلاثة لاعبين تتطلب العمل الجماعي و التفكير الاستراتيجي و حل الألغاز بين نوبات القتال المكثفة و مؤخرًا حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص طور اللعب الجديد.

و قدمت المصادر المطلعة على المشروع معلومات جديدة للصحفي Tom Henderson على Insider Gaming تقول أن الغارة الأولى ستشمل لغزين أحدهما يحتوي على أرقام و الآخر يتضمن متاهة مائية و أشار أحد المصادر إلى أن الذكاء الاصطناعي يلعب دورًا مهمًا بينما قال آخر إن اللاعبين سيغامرون بقاعدة غواصات من خلال التسلل إلى القاعدة و مشاركة خزان أكسجين مع زملائك للبقاء على قيد الحياة.

قال مصدر ثالث أن تلك المنافسات تشبه لعبة Destiny لكنها تكتيكية أكثر إذا لم يكن ذلك كافيًا اكتشف مصنف بيانات مجهول ثلاث مهام من ملفات نسخة الـ Beta في لعبة Modern Warfare 2 هي Numbers Puzzle و Water Maze و Incursion و إذا كان علينا التخمين فمن المحتمل أن يكون Incursion هو المكان الذي سيشهد جميع مليات تبادل إطلاق النار.

في النهاية تم التلميح لكون مهام Raid ستحدث على خرائط جديدة كليًا لا علاقة لها بخرائط اللعب الجماعي على ما يبدو و لكن لا يمكن تأكيد هذه المعلومة في الوقت الراهن انتظارًا لتصريحات Activision.

Exit mobile version