انعقاد معرض E3 2023 في الفترة من 13 إلى 16 يونيو

تم الكشف عن تفاصيل الشكل الجديد لمعرض E3 لعام 2023 و الذي سيشهد أحداثًا تجارية و أحداثًا منفصلة للمستهلكين مقسمة على مدار أربعة أيام في شهر يونيو من العام القادم.

أعلن المنظم ReedPop أن E3 2023 الذي سيكون أول حدث بالحضور الشخصي للمعرض منذ أربع سنوات سيبدأ رسميًا من الثلاثاء يوم 13 من شهر يونيو و يستمر حتى الجمعة يوم 16 من شهر يونيو حيث تتولى ReedPop رسميًا إدارة الحدث الرائد من جمعية برامج الترفيه ESA.

بموجب القرارات الجديدة سيتم حجز اليومين الأولين 13 و 14 يونيو حصريًا للأعمال التجارية أما اليوم الثالث 15 يونيو فسيرحب بزوار الأعمال و المستهلكين بينما سيخصص اليوم الأخير 16 يونيو للمستهلكين.

و سيتم تخصيص نصف مركز مؤتمرات لوس أنجلوس بالكامل للأعمال التجارية مع أكشاك أكثر هدوءًا و راحة و مناطق للتواصل و تأمل ReedPop أيضًا في إعادة فتح Kentia Hall و هي عبارة عن قبو كبير لم يستخدم منذ عدة سنوات لأغراض تجارية.

النصف الآخر من مركز المؤتمرات سيكون معرض E3 المذهل الذي اعتدت عليه و في اليومين الأولين سيكون أيضًا للحاضرين من رجال الأعمال فقط و سيضم معرضE3 2023 مساحة اجتماعات جديدة حيث يمكن للحاضرين التواصل باستخدام تطبيق E3 و عقد الاجتماعات.

و بالنسبة للمستهلكين تقول ReedPop إن عرض 2023 سيكون متاحًا بشكل أكبر للناشرين المستقلين لعرض العناوين في قاعة Concourse بالإضافة إلى العديد من العروض التقديمية للألعاب التي سيتم عرضها خلال هذه الأيام و التي يمكن للمشجعين مشاهدتها بشكل شخصي أو عبر الإنترنت.

قالت ReedPop إنها تريد إنشاء حدث أفضل لكل من المستهلكين و الحاضرين من الشركات و الشراكة و الدعم مع كل شخص يعلن عن ألعابه في فترة E3 بغض النظر عما إذا كانوا مشاركين رسميًا أم لا و من المحتمل أن يشمل الحدث مهرجان Summer Game Fest لـ Geoff Keighley و الذي عقد أول حدث بالحضور الشخصي له هذا الصيف و قال إنه سيعود في عام 2023 خلال فترة انعقاد معرض E3.

Exit mobile version