تسريبات ضخمة حول Resident Evil 9، عودة كريس ريدفيلد

سلسلة Resident Evil تعتبر أكثر سلسلة رعب صامدة حتى الآن، منذ أن كانت لعبة كلاسيكية وحتى آخر عنوان لها في عام 2021، السلسلة تجدد نفسها بعناوين الريميك لكن متى سنرى أول كشف رسمي عن لعبة Resident Evil 9 ؟ .. سؤال منتشر وسط مجتمع معجبي السلسلة ولكن يبدو أننا حصلنا على الكثير من المعلومات اليوم.

حتى الآن كل ما نسمعه عن Resident Evil 9 مجرد شائعات، ولكن أبرز شائعات اليوم جائت من موقع EvilHazard البرتغالي. اللعبة ستمتلك اسم Apocalypse، من الواضح أن الإسم رمزي حسب ما يذكره التقرير ولكن ذكر المصدر عودة Chris Redfield و Claire Redfield و Jill Valentine. ثلاثة أسماء ضخمة في لعبة واحدة تدعو للحماس بكل تأكيد لكن هدئ من روعك، لم نرى أي تأكيد رسمي حتى الآن.

ملخص تسريبات Resident Evil 9 الجديدة

من الجيد رؤية جزء جديد من السلسلة ومعرفة الإتجاه الذي سيتخذه العنوان العنوان مع الألعاب القادمة من أسلوب لعب أو سرد قصصي. حيث تخلصت اللعبة من النماذج المعروفة والمشهودة من RE8 وريميك RE4 بحسب المصدر ذاته، ومن المتوقع أن يضحي بطل اللعبة بأحد أفراد عائلته لإنقاذ المدينة مثلما حدث في لعبة Spider-Man (على سبيل المثال).

بحسب التقرير، سنرى المعلومات الرسمية حول Resident Evil 9 في أكتوبر أو نوفمبر وفي الأخير نحن في الانتظار. لا تنسى أن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها رسميًا وسنكتشف ذلك ربما خلال الأيام القادمة.

Exit mobile version