كشف تحديث Assassin’s Creed Valhalla 1.6.1 عن ملاحظات التصحيح بواسطة Ubisoft

أكدت Ubisoft أن التحديث الأخير لـ Assassin’s Creed Valhalla سيبدأ في طرحه على اللاعبين قريبًا منذ إصدار اللعبة في عام 2020 ، شهدت Valhalla تحسينات وتعديلات مستمرة من المطورين ، جنبًا إلى جنب مع دعم DLC واسع النطاق ، مثل Dawn of Ragnarok.

يتم نشر التحديث الأخير على جميع الأنظمة في 27 سبتمبر وسيشهد مجموعة من إصلاحات الأخطاء وتحسينات جودة الحياة. يتعلق أحد هذه الإصلاحات بالتوسع الأخير الذي تم إصداره في وقت سابق من العام ، حيث أبلغ اللاعبون عن أعطال بعد تثبيت برنامج Valhalla Dawn of Ragnarok DLC لن يرى اللاعبون فقط العديد من الإصلاحات في لعبة تقمص الأدوار في العالم المفتوح ، ولكن سيتم أيضًا تضمين بعض أجزاء المحتوى المجاني في التحديث.

أكدت Ubisoft أيضًا أن حجاب Oskoreia ، الحدث الشهير داخل اللعبة والمعروف أيضًا باسم مهرجان Wild Hunt ، سيعود إلى Assassin’s Creed Valhalla للمرة الأخيرة يجب على اللاعبين الدفاع عن استيطانهم من تهديد الأرواح الضارة على أمل فتح عناصر جديدة تمامًا مثل Tombs of the Fallen ، سيكون هذا متاحًا لجميع اللاعبين دون أي تكلفة إضافية عندما يصبح متاحًا من 20 أكتوبر إلى 10 نوفمبر.

Exit mobile version