اسباب منطقية لتأخير الكشف عن لعبة GTA 6 حتى الان

لعبة GTA Online حققت نجاح منقطع النظير حتى المطورين في روكستار كانوا متفاجئين بهذا النجاح الغير متوقع. هذا النجاح دفع روكستار للاستمرار في دعم اللعبة بالمحتوى المنوع لاكثر من 10 سنوات الان، وما زال دعم اللعبة مستمر. في المقابل ما زالت اللعبة تجذب المزيد من اللاعبين اليها وتحقق ارباح ضخمة لتصبع العنوان الترفيهي الاضخم من حيث المبيعات وجمع الارباح.

هذا الامر ربما يؤخرا روكستار في اصدار اللعبة التالية GTA 6، حيث قد يتسبب ذلك في حدوث فجوة الانتقال الى اللعبة الجديدة وبالتالي انخفاض العوائد المستمرة التي تحققها لعبة GTA 5 بشكل مستمر.

ايضاً، السبب المتوقع الاخر لكل هذا التأخير في الكشف عن لعبة Grand Theft Auto 6 هو التسريبات التي حدثت في شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث ظهرت على الانترنت العديد من الفيديوهات والمواد التي تم سرقتها من داخل شركة روكستار من خلال اختراق الكتروني تم تنفيذه على يد مراهق.

هذه التسريبات كشفت الكثير من التفاصيل التي كانت مجرد شائعات وتسريبات في السابق مثل وجود بطلين في اللعبة ذكر وانثى. ايضا كشفت التسريبات عن بعض اليات اللعب الجديدة بجانب تأكيد عالم اللعبة الذي سيكون في Vice City.

Exit mobile version