عندما تم إطلاق Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل الماضي والنجاح التي بدأت تحصده، إلا أنها قوبلت ببعض ردود الفعل السلبية بسبب أدائها على الحاسب. هذه المشاكل أدت إلى تساؤل اللاعبين حول سبب عدم تأجيل اللعبة لحل هذه المشكلات. كانت هناك فرصة لتأخير اللعبة أكثر، وهي فرصة رفضها “ستيج أسموسن” مدير الأستديو المطور للعبة.
في مقابلة مع IGN في مارس المنصرم، سئل أسموسن كيف استقر الفريق في Respawn Entertainment على تاريخ الإطلاق الذي صدرت من خلاله اللعبة بعد العديد من التأخيرات. حيث أجاب أنه تم سؤال الفريق عن الوقت الذي سيحتاجونه وقالوا بأنها ستكون فقط 6 أسابيع، وبناءً عليه تم أخذ القرار.