شركة EMG تفتتح دوري الرياضات الإلكترونية الإقليمي ببطولة PUBG موبايل للمحترفين

أعلنت شركة Esports Management Group (EMG) أكبر منظم لفعاليات الرياضات الإلكترونية في دبي إطلاق بطولة EMG Pro Tournament 2022 و ستشكل هذه البطولة لحظة فارقة في تاريخ الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام و دولة الإمارات بشكل خاص.

و من المقرر أن تجتمع أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في المنطقة للتنافس على مجموع جوائز يصل إلى 8000$ و ستكون هذه مجرد البداية لمجموعة من البطولات التي ستقام تحت مظلة دوري EMG League.

و مع انعقادها على مدار سبعة أيام ستقام أولى بطولات EMG Pro Tournament بنظام الدعوات في لعبة PUBG MOBILE بمشاركة 32 فريقًا من نخبة فرق المنطقة و تستمر التصفيات المؤهلة للبطولة من يوم 20 إلى يوم 23 من شهر أكتوبر مع النهائيات الكبرى التي ستقام من يوم 28 إلى يوم 30 من شهر أكتوبر و يمكن للجميع متابعة فعاليات البطولة عبر البث المباشر على قناة يوتيوب.

و تم تأكيد التزام EMG تجاه مجتمع اللاعبين في تعزيز المواهب و إتاحة الفرص سعيًا لخلق مستقبل مزدهر لقطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة و يأتي دوريEMG League كجزء من هذه الرؤية و الذي يشتمل على العديد من المسابقات و الفعاليات ستخوِل بدورها اللاعبين من مختلف المستويات من المشاركة و التنافس.

و يستهدف دوري EMG League إنشاء منافسات و فعاليات مستمرة في شكل بطولات مختلفة تقام العام القادم على أن تنعقد سنويًا بعد ذلك و بهذه الطريقة ستكون EMG منصة مفتوحة لجميع اللاعبين الطموحين و المحترفين لتطوير مهاراتهم و تسليط الضوء على مواهبهم على حد سواء.

Exit mobile version