بدء Call of Duty: Mobile الموسم 4: التمرد الخفي

سيمنح الموسم الرابع من لعبة Call of Duty: Mobile بعنوان التمرد الخفي اللاعبين فرصة لربح 50 فئة من مكافآت تذكرة القتال مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز، وتشمل شخصيّتيّ كلب البولدوغ الأمريكي — قرمزي غامق وديم — المخالب السامة، بالإضافة إلى فئة باتل رويال جديدة: موجة الصدمة وسلاح OTs 9 SMG الجديد ومجموعة من مخططات الأسلحة وبطاقات التعريف ونقاط Call of Duty والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!

خرجت اللعبة من موسم 2022 الملحمي مع تتويج فرق بارزة من جميع أنحاء العالم تنافست على الهواء مباشرةً وبشكل شخصي. وتعود بطولة Call of Duty: Mobile العالمية بالتعاون مع ESL FACEIT Group وباستضافة Snapdragon Pro Series في دورتها لعام 2023 مع جوائز بقيمة 1.3 مليون دولار أمريكي.

وسيبدأ الموسم الرابع في 26 أبريل الساعة 5 عصراً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 27 أبريل الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية، ويمكن لجميع اللاعبين المؤهلين في Call of Duty: Mobile التنافس لكسب مكافآت داخل اللعبة، تضم الأسلحة والشخصيات الجديدة، والتأهل لمراحل لاحقة ستمكنهم من التنافس للحصول على حصة من الجوائز المالية.

تم تصميم بطولة Call of Duty: Mobile العالمية لعام 2023 للاعبين من جميع مستويات المهارة، وستقام على مراحل متعددة مع مباريات تنافسية سيتم إجراؤها على المستوى الإقليمي بإدارة Snapdragon Pro Series في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا والهند وأمريكا اللاتينية واليابان.

Exit mobile version