خصائص تحديث The Last of Us Part 1 رقم 1.0.4.0
- استخدام مُحسَّن لوحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) طوال اللعبة.
- تم تحسين دقة الرسومات ودقة الوضوح في الإعدادات المنخفضة والمتوسطة في اللعبة.
- دقة رسومية محسّنة في الإعداد المسبق للرسومات المنخفضة داخل اللعبة، خاصةً الأسطح المائية لم تعد تظهر باللون الأسود.
- تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند الخروج من القائمة الرئيسية.
- تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند الموت بعد القتال.
- تم إصلاح مشكلة حيث قد يواجه اللاعبون، في التمهيد الأول، أوقات انتظار أطول للتحميل في اللعبة
- تمت إضافة خيار للاعبين لقفل وإلغاء قفل إحصائيات الأداء في وقت واحد في قائمة HUD (خيارات> HUD)
- الأوصاف المضافة في قوائم الرسومات لتوضيح بشكل أفضل متى قد تؤثر إعدادات معينة على إعدادات أخرى (خيارات> عرض)
- تمت إضافة إعداد معدل تدفق بيانات الرسومات (الرسومات> إعدادات النسيج).
- تم إصلاح مشكلة حيث قد يتسبب تخطي المشاهد أثناء التحميل الحرج في توقف اللعبة.
- تم إصلاح مشكلة عدم ظهور تحذير تحميل shader أثناء إعادة تشغيل اللعبة.
- تم تحديث شريط VRAM لعرض استخدام OS + Apps بدقة أكبر.
- تم إصلاح مشكلة حيث كان قارئ الشاشة يقرأ قيم الإعدادات المقفلة التي قد تشير ضمنًا إلى أن نفس الإعدادات المقفلة كانت نشطة.
- تم إصلاح مشكلة حيث قد يؤدي التصويب لأسفل أثناء استخدام لوحة المفاتيح والماوس (KBM) إلى زيادة حساسية الكاميرا.
- صقل معالجة بعض الأوامر التي تم تعيينها لنفس رابط KBM.
- تصحيح البرتغالية البرازيلية ، الكرواتية ، الهولندية ، الفنلندية، الفرنسية، اليونانية، المجرية، الإسبانية اللاتينية، الإسبانية، التايلاندية، والصينية التقليدية.
- ترجمات لخيارات قائمة متعددة.
اصدر استديو Naughty Dog اصدر بيان جديد بالتزامن مع اصدار التحديث، اشارت فيه الى عملها بشكل جدي ومستمر بالتعاون مع استديو Iron Galaxy من اجل اصلاح اللعبة الى اقصى حد.