تسريب جديد عن اصدار لعبة GTA 6

يأتي هذا التسريب الأخير من Adrien Perea ، الذي قال إنه من المقرر إطلاق Grand Theft Auto 6 في عام 2025. وتابع ذلك بقوله ، “ليس هناك تفكير ، فقط هنا لتأكيد ذلك.” ستكون هذه واحدة من أحدث التسريبات الإصدار لـ Grand Theft Auto 6 التي تمت المطالبة بها من خلال التسريبات حتى الآن.

تتضمن التسريبات السابقة من Perea معلومات مؤكدة مثل تأجيل Forspoken إلى يناير 2023 ، وتاريخ إصدار Skull and Bones في نوفمبر ، وتحديث Cyberpunk 2077’s 1.6 بالإضافة إلى ذلك ، تشمل التسريبات غير المؤكدة إلغاء Rockstar لـ Grand Theft Auto 4 و Red Dead Redemption remasters و Ghost of Tsushima للكمبيوتر الشخصي وغير ذلك الكثير. يكفي القول ، إن تسريباتهم حتى الآن موثوقة للغاية ، لكنها أيضًا لم تكن طويلة بما يكفي لإثبات صحة أو خطأ جميع تقاريرهم.

يعتبر 2025 أكثر منطقية لتحرير Grand Theft Auto 6 من بعض التسريبات الأخرى. على سبيل المثال ، بحلول عام 2025 ، سيكون من شبه المؤكد أن تكون كل من وحدات تحكم PlayStation 5 و Xbox Series X / S متاحة على نطاق واسع وستنتشر في عشرات الملايين من المنازل هناك طريقة أخرى للنظر إليها وهي محاولة Rockstar استعادة نجاح إطلاق Grand Theft Auto 5. ثانيًا ، يكفي أنها لا تخطو على نجاح Grand Theft Auto Online المستمر بالإضافة إلى أن هناك حقيقة أنها ستكون لعبة ضخمة وستحتاج إلى وقت تطوير بقدر ما يمكن أن تحصل عليه.

Exit mobile version