Certain Affinity لديه أكثر من 100 شخص يعملون على مشروع Halo Infinite الضخم

كشف استوديو Certain Affinity النقاب عن الدور الذي يلعبه في تطوير لعبة Halo Infinite و أكد عمله حاليًا على المشروع الضخم التالي الخاص بلعبة التصويب الشهيرة لأجهزة Xbox.

أعلن استوديو الذي شارك سابقًا في العمل على ألعاب Halo و Call of Duty منذ عام 2007 في وقت سابق من هذا العام أنه قد تولى مهام تطوير Halo Infinite الإضافية و أكد الفريق مؤخرًا عمله على المشروع الضخم التالي للعبة الصادرة في العام الماضي.

و صدرت Halo Infinite في نهاية العام الماضي و نالت إشادة واسعة بفضل طور اللعب الفردي المميز و المنافسات الجماعية المثيرة و لكن عانت اللعبة من التباطؤ في إصدار المحتويات و التوسعات الجديدة مما تسبب في شكاوى عديدة من مجتمع اللاعبين و بعد أن أقر استوديو 343 Industries بعلمه بتلك المشاكل قررت Microsoft توسيع تعاونها مع فريق Certain Affinity الذي يتخذ من أوستن مقرًا له للمساعدة في تطوير المحتويات الجديدة.

جاء الإعلان الرسمي على موقع Certain Affinity و أوضح أن الاستوديو سوف يعمق علاقته مع 343 حيث تأسس الفريق في عام 2006 من قبل Max Hoberman المسؤول عن المنافسات الجماعية و الأونلاين في سلسلة Halo و خلال تلك الفترة اكتسب الاستوديو شهرة كبيرة بصفته أحد فرق الدعم لعناوين AAA الضخمة و سبق له المساعدة في تطوير أجزاء Call of Duty و Halo.

Exit mobile version