مطور Elden Ring يكشف عن سبب حبه لصنع ألعاب مظلمة

من المعروف عن ألعاب FromSoftware إمتلاكها عوالم مظلمة وغير مفهومة أحيانا على صنع بيئة مشرقة نابضة بالحياة.، وهو ما يفضله رئيس استوديو FromSoftware المخرج Hidetaka Miyazaki وبقية الفريق الذين عملو على لعبة Elden Ring.

تحدث ميازاكي مع في مقابلة مع IGN حول لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon، إنها لعبة الاستوديو القادمة والتي تمثل العودة إلى السلسلة التي توقفت منذ سنوات، حيث ناقش Miyazaki نهج FromSoftware الشامل لتطوير اللعبة بشكل خاص وألعاب الاستوديو بشكل عام. وأوضح أن عناصر تصميم الاستوديو التي اشتهرت بأرواح ما بعد الشياطين القتال الثقيل، والعوالم الغامضة المصممة للاستكشاف، و”الإحساس بالظلام” شيء مصمم من ذوقهم لا أكثر ويعتبر هوية الفريق.

Exit mobile version