شركة Microsoft تسجل علامة Gears of War

قامت Microsoft مؤخرًا بتسجيل العلامة التجارية Gears of War في قسم الألعاب اللوحية و ألعاب البطاقات مما يشير بطريقة ما لتوسع عنوان التصويب الشهير لفئات أخرى في المستقبل القريب كما سبق و حدث مع جزء Gears Tactics.

و أشارت التقارير السابقة لوجود Gears 6 قيد التطوير في The Coalition لكن لا توجد حتى الآن تفاصيل أو توقيت لموعد الكشف عن الجزء الجديد في السلسلة و الذي نتوقع أنه سيختتم الثلاثية الجديدة من بطولة Kait و JD و Del بالإضافة إلى الحرس القديم.

و على ما يبدو أن السلسلة ستعود إلى فئات لعب مختلفة مثل ألعاب البطاقات و الألعاب اللوحية التي يمكنها استغلال إعدادات اللعبة و الشخصيات الشهيرة لإشراكنا في تجارب جديدة و من المثير للاهتمام أن العلامة التجارية الجديدة تستخدم اسم Gears of War و ليس Gears المستخدم في هذه المرحلة فقط للحلقات التالية من سلسلة ألعاب الفيديو الرئيسية.

سبق و أعلن استوديو The Coalition عن ستة فرص عمل جديدة للعمل على لعبة Gears of War القادمة و تشير طلبات التوظيف لكون اللعبة القادمة ستكون جزءًا رئيسيًا في مسار السلسلة كذلك تم ذكر مجموعة من أطوار اللعب سواء الفردية أو الخاصة بالمنافسات الجماعية عبر الشبكة.

و يشير الإعلان إلى أن لعبة Gears القادمة ستكون من نوع AAA و جاري تطويرها باستخدام Unreal Engine 5.

Exit mobile version