الإعلان عن بث The Elder Scrolls Online لتوسعة Legacy of the Breton

أعلن مطور The Elder Scrolls Online رسميًا في بيان صحفي عن بث مباشر لنقاش مستقبل اللعبة فيما يتعلق بمحتويات جديدة لتوسعة Legacy of the Breton.

و يشير البيان العربي الرسمي إلى التفاصيل التالية:

في يوم الخميس 29 من شهر سبتمبر ستستضيف Elder Scrolls Online البث المباشر لحدث الخريف لمغامرة تراث Bretons و ستكشف عن تفاصيل جديدة عن DLC القصصي الأخير في هذا العام بعنوان Firesong بالإضافة إلى منح اللاعبين الفرصة لإلقاء نظرة متعمقة على المغامرات المختلفة المحيطة بالفصل الأخير.

يذاع البث المباشر لحدث الخريف لمغامرة تراث Bretons على Twitch.tv/Bethesda يوم الخميس 29 من شهر سبتمبر في الساعة 10 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة و في أثناء هذا الحدث الخاص سيلقي أعضاء مجتمع ESO و فرق التطوير نظرة حصرية على Firesong DLC القادم بما في ذلك قصته و إعداداته و شخصياته و تحدياته بالإضافة إلى النظرة العميقة على DLC ستتوفر أيضًا إعلانات تكشف عن الأحداث القادمة في 2022 لمجتمع ESO.

سيربح أيضًا عشاق اللعبة الذين يتابعون البث مجموعة متنوعة من المكافآت فسيحصل أولئك الذين يشاهدون البث لمدة 15 دقيقة على الأقل علىTwitch drops و هي Clouded Senche-Leopard Cub pet و Ouroborus Crown Crate.

و سيتمتع أولئك الذين يواصلون المشاهدة بفرصة ربح المزيد فيجب على المشاهدين ربط حسابات ESO بـ Twitch للحصول على هذه المكافآت.

بالإضافة إلى العرض الرئيسي يوم الخميس سيستضيف أيضًا فريق مجتمع ESO العالمي سلسلة من حلقات البث المباشر الداعمة باللغتين الفرنسية و الإسبانية عقب العرض الرئيسي سيستضيف مجموعة متنوعة من العروض التلخيصية.

Exit mobile version