لعبة Final Fantasy 16 تقدم وضع “السهولة” بطريقة هي الاذكى حتى الان

كشفت لعبة Final Fantasy 16 عن طريقة جديدة وذكية من اجل تقديم وضع اللعب “السهل” للاعبين الذين قد يواجهوا صعوبة في تقدمهم في اللعبة. هذا الوضع الجديد يطلق عليه اسم “ملحقات الوقت” او “Timely accessories” والذي تم الكشف عنها خلال الاستعراض الاخير للعبة في حدث بلايستيشن.

سيكون هناك 5 عناصر من ملحقات الوقت التي يمكن للاعب تفعيلها من اجل الحصول على تجربته اكثر سهولة وهي تتعلق بالتعامل بعنصر الزمن اللحظية في اللعبة.

5 عناصر من ملحقات الوقت في Final Fantasy 16

  1. عنصر Ring of Timely Evasion – عند التجهيز، سيتجنب على كلايف هجمات الخصم بشكل تلقائي وسريع، طالما أنه يمكن تجنب الهجوم
  2. عنصر Ring of Timely Focus – عند التجهيز، يتباطأ الوقت قبل أن يتعرض كلايف لضربة هجومية من العدو للمراوغة. لا يوجد لها تأثير عندما تفعيل Ring of Timely Evasion في نفس الوقت.
  3. عنصر Ring of Timely Strikes – عند التجهيز، يمكن تنفيذ مجموعات القدرات المعقدة بمجرد الضغط على الزر المربع.
  4. عنصر Ring of Timely Assistance
  5. عنصر Ring of Timely Healing

لم يتم توضيح طريقة عمل عنصر المساعدة Ring of Timely Assistance وعنصر الشفاء Ring of Timely Healing. لكن اذا اردنا التخمين حسب وصف الاسم، فربما تتمحور الاولى حول المساعدة السريعة من مرافقي كلايف في حال تعرض لهجوم قاضي. اما الثانية فقد تشير الى اعطاء الوقت من اجل علاج كلايف في حال انخفاض مستوى الصحة الى مستوى حرج.

Exit mobile version