لن تتمكن من رؤية كل محتوى قصة Gotham Knights عند إنهاء اللعبة مرة واحدة

قد يكون Batman ميتًا في Gotham Knights لكن أربعة من رفاقه سيحلون مكانه حيث يمكن اللعب بشخصيات Nightwing و Batgirl و Robin و Red Hood و ستسمح لك اللعبة تعاقب الأدوار بالتبديل بين تلك الشخصيات حسب الرغبة أو عدم التبديل بينهم إطلاقًا.

Nightwing

تعني المعلومات السابق ذكرها أن إنهاء Gotham Knights مرة واحدة فقط لن يكون كافيًا لرؤية كل محتوى القصة في اللعبة وفقًا لتصريحات المخرج Geoff Ellenor.

حيث قال: “لن ترى كل شيء عند إنهاء اللعبة مرة واحدة فقط و ذلك لأن هناك الكثير من المحتوى الفريد من نوعه لتصور البطل لما يجري و ما حدث في Gotham“.

و فيما يتعلق بالمشاهد السينمائية أوضح المخرج أنه بينما يتم عرض المشاهد بطريقة مماثلة حيث سيرى اللاعبون التغييرات بناءًا على الشخصية التي يلعبون بها في تلك اللحظة حيث أضاف: “سيكون لدينا مشهد مشابه جدًا بشكل عام لكل شخصية من الناحية الهيكلية لكن كل شخصية لها نسختها الخاصة من هذا المشهد لذلك يتحركون بشكل مختلف و يتحدثون بشكل مختلف و لديهم تاريخ مختلف مع جميع الشخصيات مما يسمح لنا بعمل مشهد من شأنه أن يكون نسخة خاصة بكل شخصية حيث إذا كنت تلعب بـ Batgirl فستحصل على نسختها الخاصة و لكن إذا لعبت بـ Robin فستحصل على نسخة Robin من نفس المشهد بعضها متشابه جدًا في كيفية القيام بذلك و لكن سيكون لديهم القليل من الاختلافات الدقيقة.

و تعد Gotham Knights لعبة أكشن تعاونية في عالم مفتوح تمكن اللاعبين اختيار اللعب إما بشخصية Nightwing و Batgirl و Robin و Red Hood و لكل منهم أسلوب لعب خاص به كذلك يدعم العنوان اللعب بين 4 من اللاعبين حيث يمكن لأصدقائك الانضمام إليك في جوثام لمواجهة الخارجين عن القانون عندما يحين موعد الإصدار يوم 21 من شهر أكتوبر عام 2022.

Exit mobile version