أجهزة Xbox تحصل على تحديث جديد

أصدرت شركة Microsoft رسميًا تحديث جديد لأجهزة Xbox One و Xbox Series و الذي يركز بشكل كامل على مكتبة الألعاب الخاصة بأجهزة Xbox و تحسين الوصول إليها.

كجزء من التحديث تمت إعادة تصميم عرض المكتبة الكامل في شاشة ألعابي و تطبيقاتي و تتمثل أهداف إعادة التصميم في تسهيل تثبيت الألعاب و تشغيلها.

التحديث الجديد جعل من مكتبة الألعاب تعرض جميع الألعاب التي يمتلكها اللاعبين بالإضافة إلى الألعاب التي سيتمكن اللاعبين من الوصول إليها من خلال اشتراكاته مثل Xbox Game Pass و EA Access و الألعاب التي تتم المطالبة بها من خلال Games with Gold.

يمكن للاعبي Xbox الآن تغيير مواقع التثبيت الافتراضية للألعاب و التطبيقات الخاصة بهم حيث يمكن تثبيت الألعاب المحسنة لأجهزة Xbox Series X/S في موقع مختلف عن الألعاب و التطبيقات المتوافقة مع الإصدارات السابقة أما بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بإدارة مواقع التثبيت الخاصة بهم فهناك أيضًا خيار دع Xbox يقرر مكان تثبيت الألعاب و التطبيقات و الذي سيحدد دائمًا أسرع محرك أقراص متوفر بمساحة كافية.

بصرف النظر عن شاشة المكتبة التي تم تجديدها فقد كشفت Microsoft أيضًا عن تفاصيل حول تحديث وحدات تحكم Xbox Elite Series 2 حيث يمكن الآن تخصيص وحدة التحكم اللاسلكية و عرض زر Xbox ألوانًا مختلفة.

Exit mobile version