إطلاق أولى بطولات لعبة Honor of Kings للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا عام 2022

تنطلق بطولة 2022 Honor of Kings Championship التأهيلية لمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا رسميًا اليوم 22 من شهر أكتوبر و تستمر لمدة 10 أيام حتى يوم 1 من شهر أكتوبر.

تقدم البطولة منافسات و مباريات MOBA بطور 5 ضد 5 بمشاركة 12 فريقًا من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و التي ستتواجه للفوز بجوائز البطولة البالغ مجموعها 38 ألف دولار.

تتألف فرق الرياضات الإلكترونية الـ 12 المدعوة للمشاركة في البطولة من:Geekay Esports و RTG و 3BL Esports و Twisted Minds و Fox Gaming و RA’AD و YaLLa Esports و Team Qlash و Team Occupy و Desert Flame Esports و NASR Esports و Sky Rocket على أن يتم إجراء قرعة لتوزيع الفرق المتنافسة على مجموعاتها.

بالإضافة إلى جوائز البطولة البالغة 38 ألف دولار سيحظى الفائز أيضًا بفرصة للانضمام إلى أفضل فرق المنطقة المشاركة في بطولة Honor of Kings الدولية البالغ مجموع جوائزها 10 ملايين دولار مع جائزة دنيًا تبلغ 250 ألف دولار يمكن لأقل الفرق أداءًا الفوز بها في هذه البطولة.

يذكر أن لعبة Honor of Kings حققت نجاحًا كبيرًا عند صدورها لأول مرة في الصين عام 2015 حتى فاق متوسط عدد لاعبيها اليومي بحلول عام 2020 أكثر من 100 مليون لاعب نشط يوميًا.

Exit mobile version