اتفاق رسمي بين برشلونة وEASPORTS بشأن حقوق النادي والكامب نو


اكس فوستر _ تم بشكل رسمي اتفاق بين مسؤولو نادي برشلونة الإسباني وشركة EASPORTS على عقد شراكة تنتقل بموجبه حقوق النادي الإسباني وملعبه الخاص (كامب نو) إلى الشركة خلال الفترة المقبلة. بحسب ذلك فإن ملعب الكامب نو سوف يتوفر في لعبة فيفا خلال الفترة المقبله وسيكون متاح للعالم من جديد .

العقد بين الطرفين لم يذكر فيه اي مبلغ مالي ولم تكشف الصحف الاسبانيه والعالميه اي قيمه ولكن من خلال العقود السابقه لشركة EASPORTS فهي قامت بدفع مبلغ ما بين ٣٠ الى ٤٠ مليون يورو لرابطة الليغا الاسبانيه من اجل الرعايه فقط ويعتقد بعض الصحفيون الاسبان بأن قيمة الصفقة مع برشلونة مع نقل حقوق الملعب كامله ستكون قريبه من تلك القيمه اي ان نادي برشلونه سيدر اموال جديده في خزينته خلال السنوات القادمه .

منذ متى لم يتواجد كامب نو في لعبة فيفا؟

لم يظهر كامب نو في لعبة فيفا منذ نسخة 2016، عندما وقع كوماني صفقة مع الفريق الكتالوني وهو ما منحهم حقوقًا حصرية، في إصدار العام الماضي كان معقل البلوجرانا هو الملعب الوحيد للأندية الإسبانية الذي لم يتواجد في إعلان EA.

معلومات عن ملعب كامب نو معقل برشلونة الإسباني؟

بدأ بناء الملعب عام 1954 واستمر حتى عام 1957، وكان المهندس المسؤول عن البناء هو فرانسيس فميتجانس ميرو وجوزيف سوتيرنس مورى بالتعاون مع لورنزو غارسيا باربون، وقدرت تكلفة المشروع بنحو 288 مليون بيزيتا، والملعب يتسع حاليا لحضور 99,354 ألف متفرج.

Exit mobile version