5 اسباب تجعل eFootball 2023 تتفوق على FIFA 23

1- لعبة eFootball 2023 مجانية على جميع المنصات

قد يكون هذا السبب وجيه وقوي لجعل اللعبة هي الخيار الاول للكثير من محبي العاب كرة القدم. حيث تحتاج دفع مبلغ 50 الى 60 دولار من اجل الحصول على لعبة FIFA 23. بينما يمكنك التوجه الى متجر اي منصة من المنصات المنزلية وحتى الهاتف المحمول والضغط على زر التحميل للحصول على eFootball 2023 على جهازك.

2- بناء توزيعة الفريق على الملعب

صحيح ان كل من اللعبتين تقدم امكانية تكوين تشكيلة الفريق حسب التكتيكات المتاحة. الا ان لعبة FIFA 23 قد تتفوق في هذا الجانب الى حد ما. الا ان لعبة eFootball 2023 تتقدم عليها من خلال بعض اللمسات التكتيكية التي يمكن تطبيقها على التشكيلة.

3- مكافأت سخية

في هذه النقطة، لا يمكن النكران بأن لعبة كونامي تتفوق وبشكل كبير على لعبة EA.حيث تتألق eFootball 2023 بشكل كبير عند مقارنتها بـ FIFA 23 Ultimate. واحدث الادلة على ذلك تقديم بطاقة Neymar SS المصنفة 86 والتي تم توزيعها على الجميع مجانًا.

4- لعبة eFootball 2023 متسامحة مع اللاعبين

قد تكون لعبة FIFA 23 اختيار اللاعبين المحترفين، فان eFootball 2023 قد تكون اكثر تسامح مع اللاعبين الجديد. وقد تنجح اللعبة في ادخال اللاعب في اجواء المتعة بشكل سريع. الامر لا ينحصر على نظام اللعب السهل فقط، بل ايضا على كرم اللعبة من حيث المكافأت التي يمكن للاعبين الجدد الحصول عليها بطرق سهلة مثل تسجيل الدخول اليوم .

5- تصاميم البطاقات الرائع

تفتقر لعبة FIFA الى تصاميم بطاقات اللاعبين المميز، رغم ان البطاقات الاساسية قد تكون مثيرة للاهتمام الا انها لم تقدم الكثير من التغيرات. في المقابل فقد نجحت كونامي في استغلال هذه النقطة بشكل جيد.

Exit mobile version