مدير EA يعتقد أن تحول Call of Duty لحصرية Xbox سيفيد سلسلة Battlefield

قرر Andrew Wilson مدير شركة EA أن يفصح عن رأيه الخاص حول مستقبل سلسلة Call of Duty بعد انتقال الشركة الناشرة و المطورة لها إلى أحضان Microsoft.

وحسب ما نقله الإعلامي Stephen Totilo من موقع Axios حيث يرى Wilson فائدة استراتيجية من تحول Call of Duty إلى حصرية لأجهزة Xbox فذلك سوف يخلق فرصة مذهلة لسلسلة Battlefield.

و لم يوضح المدير ما يقصده بالتحديد و ما هي طبيعة هذه الفرصة قد يقصد بذلك أنه يتوقع اهتمام أكبر من السابق بسلسلة Battlefield كونها ستبقى متوفرة عبر جميع الأجهزة و المنصات الرئيسية على عكس COD التي إن تحولت لحصرية Xbox سوف تصبح محدودة لنوع واحد من الأجهزة و بالتالي يمكن القول أن هذه تعتبر فرصة لكي تجذب Battlefield المزيد من الأضواء لنفسها لكونها ستصبح متوفرة أكثر في الأسواق.

قد يقصد المدير شيئًا مختلفًا بالكامل و ربما يخطط لانتهاز فرصة انتهاء الشراكة الطويلة بين PlayStation و COD لكي يضع Battlefield في المقدمة كشريك جديد لمنصات PlayStation.

على الرغم من ذلك لابد من الأخذ بعين الاعتبار قبل كل هذا أن صفقة Microsoft و Activision Blizzard ما زالت قيد التنفيذ و لم يتم إتمامها قانونيًا بعد بل تواجه حاليًا بعض العوائق عند بعض الجهات الحكومية مثل المملكة المتحدة التي تمتلك مخاوف من احتمال الاحتكار و ضرب ميزان المنافسة بسبب هذه الصفقة الكبيرة.

Exit mobile version