OneXPlayer يكشف عن نموذج جديد للكمبيوتر المحمول Mini Pro

تعلن OneXPlayer عن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب ، Mini Pro ، والمجهزة بمعالج AMD Ryzen 7 6800 APU ، مما يعد بأداء ممتاز.

أعلن OneXPlayer عن جهاز Mini Pro ، وهو كمبيوتر ألعاب محمول قادم سيكون متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 21 سبتمبر. سيأتي الجهاز مزودًا ببعض من أكثر أجهزة الألعاب المحمولة أداءً في السوق ويعد بالتفوق على منصة Valve’s Steam Deck في نواح كثيرة ستتاح الفرصة للمستخدمين الأوائل لـ Mini Pro للحصول على أسعار أفضل بكثير وأشياء إضافية مجانية لفترة محدودة.

يهدف هذا المنافس Steam Deck الخاص إلى تقديم أداء أكثر من أداء Valve المحمول يدويًا حاليًا. سيتم تجهيز OneXPlayer Mini Pro بمعالج AMD Ryzen 7 6800U ، والذي يتميز برسومات Radeon 680M المدمجة ودعم ذاكرة LPDDR5 ، مما يجعله جهاز ألعاب قوي للغاية في حزمة محمولة بشكل ملحوظ. سيكون Mini Pro متاحًا في العديد من التكوينات ، حيث تبدأ أسعار الطلب المسبق من 919 دولارًا للطراز الأساسي.

يمكن للاعبين المهتمين طلب OneXPlayer Mini Pro مسبقًا بدءًا من 21 سبتمبر بإيداع بقيمة 50 دولارًا يؤدي القيام بذلك إلى حصول المشتري على خصم خاص بنسبة 23٪ ، بالإضافة إلى محطة إرساء مجانية وحقيبة واقية للجهاز. أولئك الذين يرغبون في الحصول على ضمان في مكانه ، في حالة حدوث مشكلات في ضمان الجودة وما شابه ، قد يحتاجون إلى الانتظار حتى يوضح OneXPlayer كيفية عمل حزم الضمان الخاصة به. في حين أن Valve تقدم الآن خدمات مركز إصلاح Steam Deck ، فمن غير المرجح أن يكون لدى OneXPlayer القدرة على مثل هذه التأكيدات في هذا الوقت.

Exit mobile version