شركة Blizzard تعلن رسميًا عن نسخة Beta مغلقة للعبة Diablo 4 المنتظرة

أعلنت اليوم شركة Blizzard أن عشاق سلسلة Diablo سيحصلون على فرصة للعب في نسخة تجريبية Beta مغلقة لأحدث إصدارات السلسلة Diablo 4 هذا العام بينما نسخة الـ Beta المفتوحة ستصل في بدايات 2023.

الأعلان عن نسخة الـ Beta

و أعلن الناشر في منشور عبر مدونة Blizzard أن اللاعبين الذين استثمروا مؤخرًا كميات كبيرة من الوقت في تجربة ألعاب Diablo 2: Resurrected أو Diablo 3 أو Diablo: Immortal سيكونون مؤهلين للمشاركة في الـ Beta.

على عكس معظم الإصدارات التجريبية التي تتيح للاعبين الوصول إلى الساعات القليلة الأولى من اللعبة فإن الإصدار التجريبي من Diablo 4 سيفعل العكس مما يسمح للاعبين بالدخول مباشرة إلى النسخة النهائية و ستشهد الـ Beta تجربة اللعب المشترك و التقدم المشترك.

و سيتلقى اللاعبون الذين يعتقدون أنهم لعبوا ما يكفي من محتوى نهاية اللعبة لعناوين Diablo مؤخرًا دعوة بالبريد الإلكتروني إلى الإصدار التجريبي على الرغم من أنه فقط إذا تم تمكين خيارات التسويق الخاصة بهم على Battle.net.

يجب أن يتم ذلك بحلول 18 أكتوبر و سيتم إرسال الدعوات في موعد أقصاه 18 من شهر نوفمبر و قد صرحت Blizzard بأن هذا سيكون أول فرصة من الفرص القليلة لتجربة Diablo 4 قبل تاريخ إصدارها عام 2023 و أكد أيضًا أن ستبدأ مراحل الـ Beta المفتوحة في أوائل العام المقبل.

Exit mobile version