يُجري تحديث Xbox Series X تحسينات هائلة على مكتبة الألعاب

لا بد أن يكون التحديث الجديد لجهاز Xbox Series X موضع تقدير من قبل العديد من مستخدمي Xbox منذ فترة طويلة ، حيث أزال أحد قيوده المزعجة تم التأكيد على أن نظام إدارة الحقوق الرقمية لجهاز Xbox Series X قد تم تغييره بحيث أصبح من الممكن الآن تشغيل أقراص Xbox One على وحدة التحكم الأحدث دون اتصال بالإنترنت يمكن الآن لعب ألعاب الجيل الأخير بلا اتصال بالإنترنت.

تم طرح Xbox Series X في السوق منذ ما يقرب من عامين ، وفي هذا الوقت ، أصدرت Microsoft كمية كبيرة من التحديثات المصممة لتحسين أنظمة Xbox وجعل استخدام وحدات التحكم والوصول إلى الألعاب تجربة أكثر سلاسة على الرغم من ذلك ، لم يكن مستخدمو Series X الذين لديهم أقراص Xbox One قادرين على تشغيل ألقابهم القديمة دون اتصال بالإنترنت حتى إذا كان القرص مثبتًا بالفعل على وحدة التحكم ، فإن تسجيل الوصول عبر الإنترنت من ميزة DRM مطلوب قبل تشغيله.

أثبتت إدارة الحقوق الرقمية أنها واحدة من أكثر القضايا إثارة للجدل في الألعاب الحديثة من ناحية ، من المنطقي وجود نظام ما لمنع الأشخاص من لعب ألعاب تم التلاعب بها أو قرصنتها ، ولكن من ناحية أخرى ، يمكن أن يُعرف DRM بتقليل أداء اللعبة ، إلى حد كبير في بعض الأحيان. تعرض Denuvo ، صانع DRM ، لانتقادات شديدة بسبب هذا الأمر على وجه الخصوص ، لدرجة أن الكثيرين يعتبرونه خبرًا جيدًا عندما تزيل لعبة Denuvo DRM.

Exit mobile version