شركة Rockstar تؤكد تسريبات GTA 6 وتقول بأن اللعبة لن تتأثر بها

شهدنا خلال الساعات القليلة الماضية التسريبات الكثيرة التي شهدتها لعبة Grand Theft Auto 6 سواء مقاطع لعب أو حتى صور من داخل اللعبة و ها هي شركة Grand Theft Auto 6 تؤكد رسميًا صحة تلك التسريبات و أنها حقيقة تمامًا و لكن عملية التطوير و اللعبة لم يتأثرا نتيجة ذلك.

حيث نشرت Rockstar بيانًا عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر و صرحت خلاله بأن لقطات التطوير المبكر و الذي تم التقاطها بشكل غير قانوني من أنظمة الشركة بعد اختراق كبير لها كانت حقيقة و لكنها كانت خيبة أمل بالنسبة للشركة لعدم رغبتهم بظهور اللعبة لأول مرة بهذه الطريقة.

و صرحت الشركة قائلة:

لقد عانينا مؤخرًا من اختراق الشبكة حيث قام طرف غير مصرح له بالوصول بشكل غير قانوني إلى المعلومات السرية و تنزيلها من أنظمتنا بما في ذلك لقطات التطوير المبكر للعبة Grand Theft Auto الجديدة و نشعر بخيبة أمل شديدة لمشاركة أي تفاصيل عن لعبتنا التالية معكم جميعًا بهذه الطريقة و لكن سيستمر عملنا بلعبة Grand Theft Auto 6 كما هو مخطط له و سنظل ملتزمين كما هو الحال دائمًا بتقديم تجربة للاعبينا تفوق توقعاتهم حقًا.

سنقوم بتحديث الجميع مرة أخرى قريبًا و بالطبع سنعرفكم بشكل صحيح على هذه اللعبة القادمة عندما تكون جاهزة نريد أن نشكر الجميع على دعمهم المستمر خلال هذا الموقف.

و تمت مشاركة ما يقرب من 90 مقطع فيديو مختلف للعبة عبر الإنترنت بشكل مجهول تعرض عمليات السطو و الألعاب النارية و المحادثات الصوتية بالكامل و المزيد و تؤكد اللقطات جميعها إلا أن الشائعات التي تفيد بأن GTA 6 ستضم أبطالًا من الذكور و الإناث.

Exit mobile version