عشاق eFootball 2023 ماذا تنتظرون؟ تحديث الربيع وصل مع جوائز وميزات كثيرة

تحديث eFootball 2023 رقم 2.5 محتوى الربيع

حيث سيكون بالإمكان زيادة عدد فتحات اللاعب الحالية البالغة 500 بشكل تدريجي لتصل الى 900 كحد أقصى باستخدام نقاط GP.

حيث سيتم إضافة 5 خانات لمهارات إضافية لجميع اللاعبين في My Team، وسيتمكن كل لاعب من امتلاك 15 مهارة لاعب كحد أقصى، أما بالنسبة إلى فتحة المهارات الإضافية هذه، سيكون بإمكان اللاعبين استخدام “برامج التدريب على المهارات” التي تم تقديمها حديثًا لإضافة مهارات لاعب جديدة بشكل عشوائي.

في تحديث الإصدار 2.5.0، وعند إطلاق الاعبين من فئة 5 نجوم من أنواع اللاعبين التالية في الأسفل أدناه، سيتمكن المستخدمون من الحصول على “تجديد العقد (10 أيام)” مع عناصر نقاط GP والتدريب.

بالإضافة الى كل ذلك، سيتم توفير خيار “تجديد العقد (10 أيام)” في بطاقة المباراة وكجوائز أخرى. حيث أن إعلان تحديث الربيع رقم 2.5.0 للعبة efootball 2023، لن يكون مجرد تحديث عابر، بل سيتضمن العديد من الإضافات والتحسينات والتغيرات. لذلك يجب ان يضع جميع عشاق اللعبة اعينهم عليه لأنه لا يفوت.

سيتمن التحديث الجديد أيضاً إضافة ميزة جديدة تحمل اسم “Legacy Transfer”. وهي ميزة ستضاف الى اللاعبين ستعمل على نقل نقاط الخبرة والمهارات الإضافية من لاعب إلى آخر، سيكون بالإمكان أن تحدد لاعبًا ترغب في نقل جميع نقاط الخبرة والمهارات الإضافية منه، ثم حدد “النقل القديم” واختر لاعبًا يستوفي الشروط المطلوبة ليرث نقاط الخبرة والمهارات الإضافية هذه.

Exit mobile version