تعرف علي ماضي باسم بطل لعبة Assassins Creed: Mirage

باسم هو أحد الشخصيات الرئيسية التي ظهرت في لعبة Assassin’s Creed: Valhalla كعدو رئيسي للبطل Eivor و من خلال محدثاته مع Eivor علي مدار اللعبة استطعنا تكون صورة جيدة حول ماضي باسم. بالإضافة إلي الإعلان الجديد الخاص بلعبة Assassin’s Creed: Mirage و الذي تضمن المزيد من التفاصيل و المعلومات ليكون لدينا صورة كاملة عن ماضي باسم.

ولد باسم بن إسحاق في فترة الخلافة العباسية في القرن التاسع ببغداد. يظهر في ماضيه المأساوي أن والده كان معماريًا و أتم تصميم مسجد سامراء لكن نسب أحد الأشخاص عمل والد باسم لنفسه و تم نفيه. مات والد باسم بعد نفيه و لحقته والدته ليصبح وحيدًا. أثناء حديث باسم مع Eivor قال أنه كان لديه ابن تم اخطتافه من قبل أحد أصدقائه مما أفقده الثقة بمن حوله و عاش وحيدًا آنذاك.

بسبب الأحداث السابقة و في عمر الـ 17 عاش باسم في شوارع بغداد سارقًا. أنقذته Master Assassin تدعي روشان كانت تراقبه بينما يسرق حتي حاصره الحراس. تدخلت روشان لتنقذ باسم و ينضم بعد ذلك في سن مبكر لجماعة الـHidden Ones. و يتم تدريبه علي يد “روشان” ليصبح قاتل محترف. و شارك معهم في عدة صراعات بين الـ Hidden Ones و جماعات أخرى.

لاحقًا أصبح باسم Master Assassin و كان ينوب عن الـ Assassins في الدول الأجنبية حتي أصبح نائبهم في القسطنطينية بمساعدة “هيثم” والذي كان متدربًا يصاحبه في سفره.

ليس هناك معلومات تفصيلية عن شخصية باسم حتي الآن. و ما زلنا في انتظار صدور الجزء القادم لمعرفة المزيد.

Exit mobile version