تسريب فيديوهات أسلوب لعب للعبة GTA 6

نشر مستخدم باسم Teapotuberhacker ملفًا مضغوطًا عبر GTAForums يقول أنه يضم 90 مقطعًا و فيديو من GTA 6 و قال أنه قد يكشف المزيد من البيانات قريبًًا المتعلقة برمز مصدر و أصول GTA 5 و 6 بالإضافة إلى نسخة اختبار GTA 6.

و قد شقت المقاطع بعد ذلك طريقها إلى يوتيوب و تويتر و استعرضت عمليات سطو و معارك نارية و محادثات صوتية كاملة و المزيد و تظهر أيضاً على الشاشة ما يبدو أنها عناصر تصحيح و تشبه إلى حد بعيد الأدوات المماثلة من تطويرRed Dead Redemption 2 و إذا كانت مقاطع الفيديو صحيحة فيبدو أنها تؤكد الإشاعات السابقة حول اللعبة بما في ذلك بطلين ذكر و أنثى و وجودها في إطار مدينة Vice City.

مصدر مقاطع الفيديو غير مؤكد حاليًا و لكن قد يكون نتيجة اختراق و يدعي Teapotuberhacker أنه تم تنزيله مباشرة من مجموعات Slack الداخلية لـ Rockstar. لن نقوم بربط مقاطع الفيديو في هذه المقالة.

يذكر أن Rockstar و Take-Two لم تعلقا على التسريب بعد و لكن سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما إذا كانتا ستعملان على إزالته.

يذكر أنه بعد سنوات من الإشاعات تم أخيراً تأكيد GTA 6 هذا العام و لكن يبدو أنه لن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل إلا عندما تكون Rockstar جاهزة لذلك.

Exit mobile version