Phil Spencer يؤكد مرة أخرى أن Xbox لا تخطط لرفع أسعارها

أكد Phil Spencer مرة أخرى أن شركة Microsoft لا تخطط لرفع سعر أجهزةXbox Series X/S بعد رفع Sony مؤخرًا لأسعار PlayStation 5 في بعض المناطق.

حيث قال في معرض حديثه مع CNBC’s Squawk Asia أن أسعار Xbox Series X/S سيبقى 499$ لـ X و 299$ لـ S.

و قال Spencer نقوم دائمًا بتقييم عملنا للأمام لذا لا أعتقد أنه يمكننا أن نقول عن أي شيء أننا لن نفعله أبدًا و لكن عندما ننظر إلى أجهزة الكونسول خاصتننا اليوم نعتقد أن القيمة مهمة للغاية.

و أضاف نحب مكانة Series S في الأسواق و هو الكونسول الأقل تكلفة لدينا أكثر من نصف لاعبينا الجدد اكتشفنا أنهم يأتون من خلال Series S يمكنني بالتأكيد أن أقول إنه ليس لدينا خطط اليوم لرفع أسعار أجهزة الكونسول خاصتنا.

و نعتقد أنه في الوقت الذي يواجه فيه عملاؤنا تحديات اقتصادية و يشعرون بعدم اليقين أكثر من أي وقت مضى لا نعتقد أن هذه هي الخطوة الصحيحة بالنسبة لنا في هذه المرحلة لرفع أسعار أجهزة الكونسول خاصتنا.

و كان قد أكد Spencer هذا الأمر الشهر الماضي عندما تحولت عيون القطاع نحو Xbox بعد ارتفاع أسعار PlayStation حيث أعلنت شركة Sony يوم 25 من شهر أغسطس أنها سترفع سعر PS5 في أوروبا و المملكة المتحدة و الشرق الأوسط و أفريقيا و آسيا و أمريكا اللاتينية و كندا نتيجة لمعدلات التضخم العالمية المرتفعة.

Exit mobile version