Beta لعبة Street Fighter 6 ستنطلق في شهر أكتوبر المقبل

قامت اليوم شركة النشر اليابانية Capcom خلال فعالية TGS 2022 بالإعلان رسميًا عن حصول لعبتها المنتظرة Street Fighter 6 على نسخة تجريبية Beta مغلقة ستبدأ يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل و تنتهي يوم 10 من الشهر نفسه و كشفت الشركة بأن التسجيل المُسبق للـ Beta متاح الآن عبر موقع اللعبة الرسمي.

الأعلان التشويقي للعبة

الشركة أعلنت أيضًا عن وجود قدر كبير من المحتوى داخل Beta لعبةStreet Fighter 6 و ستتضمن إمكانية اللعب بـ 8 شخصيات و هم Luke و Jamie و Ryu و Chun-Li و Guile و Kimberly و Juri و Ken مع وجود 6 حلبات قتال متاحين أيضًا للتجربة و هم Metro City Downtown و Genbu Temple و Carrier Byron Taylor وTiang Hong Yuan و The Macho Ring و أيضًا حلبة التدريب.

و الـ Beta ستوفر أيضًا إمكانية تجربة العديد من أوضاع اللعب بما في ذلك المباريات المصنفة و المباريات العادية و مباريات الـ Battle Hub و البطولات المفتوحة و أيضًا وضع التدريب.

و سيتم أيضًا تضمين إنشاء الشخصيات و تخصيص الصورة الرمزية في Battle Hub و في الوقت نفسه ستتدعم النسخة التجريبية أيضًا اللعب عبر الأجهزة المنزلية القديمة و الجديدة و دعم اللعبة و الـ Beta لتجربة اللعب المشترك بين كافة الأجهزة.

و في الوقت نفسه أكدت Capcom أيضًا أنها ستكشف عن تفاصيل جديدة حول Street Fighter 6 ضمن حدث رقمي سينعقد يوم السبت المقبل الموافق 17 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

و من المقرر إطلاق لعبة Street Fighter 6 في وقت ما في عام 2023 على أجهزة الحاسب و PS5 و PS4 و Xbox Series X/S.

Exit mobile version