بعد قرابة 10 سنوات GTA 5 ما زالت تسجل ارقام قياسية في المبيعات و مبيعات Red Dead Redemption 2 تتخطي 50 مليون

اليوم اعلنت Take two عن مبيعات اللعبة التي تخططت بكل اريحية حاجز 175 مليون نسخة تم بيعها حول العالم حتى نهاية ديسمبر الماضي.

مقارنة بالربع السابق، فقد باعت اللعبة حوالي 170 مليون نسخة، وهذا يعني انه خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة من عام 2022 باعت اللعبة 5 مليون نسخة. هذا الرقم لم تحققة لعبة صدرت حديثاً حتى.

اما عن مبيعات السلسلة بالكامل، فحسب احدث الاحصائيات التي شاركتها روكستار معنا اليوم فقد بلغت 395 مليون وحدة. واذا اردنا مقارنتها مع مبيعات السلسلة خلال الربع السابق، حيث بلغت 385 مليون. هذا يعني ان السلسلة ككل نجحت في بيع 10 مليون وحدة خلال 3 شهور فقط حتى نهاية ديسمبر 2022.

ايضا اللعبة اصبحت اسرع عنوان يصل الى عوائد 1 مليار دولار من خلال مبيعات النسخ الفيزيائية في تاريخ صناعة العاب الفيديو.

حسب اخر الارقام حول مبيعات الجزء الثاني حتى نهاية ديسمبر الماضي، فقد بلغت اكثر من 50 مليون وحدة تم بيعها على مدار الجيل الماضي والجيل الحالي.

اما عن مبيعات السلسلة بالكامل فقد بلغت حتى نهاية ديسمبر اكثر من 70 مليون وحدة، هذا يعني ان مبيعات الجزء الاول توقفت عند 20 مليون.

روكستار كشفت ان لعبة Red Dead Redemption 2 هي ثاني اكبر عنوان من حيث العوائد خلال السنوات الخمسة الماضية في السوق الامريكي. لكن خمنوا من كانت اللعبة الاولى، نعم هذا صحيح، فقد احتلت لعبة GTA 5 المركز الاول كأفضل عنوان من حيث العوائد خلال السنوات العشرة الاخيرة في السوق الامريكي.

Exit mobile version