لعبة Yakuza 8 ستشهد عودة بطل السلسلة Kazuma Kiryu

أصبحت لعبة Yakuza 8 تعرف رسميًا الآن بأسم Like a Dragon 8 و ستصدر في مطلع 2024 و تشهد عودة بطل السلسلة الأصلي Kazuma Kiryu.

الأعلان الدعائي للعبة

تم الكشف عن هذه الأنباء خلال بث للمطور RGG Studio و ستشهد اللعبة أيضًا عودة أبطال Yakuza: Like a Dragon و هم Ichiban Kasuga و Koichi Adachi و Yu Nanba و لقد رأينا عرضًا يضم Kasuga و Kiryu الذي لديه قصة شعر رمادية جديدة يتجولان في Kamurocho الخيالية.

و قام منتج اللعبة و اثنين من الممثلين الصوتيين بالتشويق للعبة على خشبة المسرح قائلين إن هذه ستكون قصة لكلا الشخصيتين و يبدو أنها لعبة RPG على غرار Yakuza Like a Dragon :7 و قال الفريق أيضًا إنها ستكون أكبر لعبة حتى الآن في السلسلة و يبدو أن Kiryu سيقدم أيضًا أسلوبًا قتاليًا جديدًا في اللعبة.

أما عن سبب عودة Kiryu فقد كان الفريق متكتمًا و لكنهم قالوا أن موضوع اللعبة يدور حول الرجل الذي يحمل كل ثقل الماضي على كاهله و الرجل الذي يحمل كل ثقل المستقبل على كاهله.

و سنحصل على شرح حول كيف يعود Kiryu في اللعبة الفرعية Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name و التي ستصدر في 2023.

وستكون هذه أول لعبة Yakuza رئيسية يتم تطويرها من دون مبدع السلسلة Toshihiro Nagoshi و الذي غادر الاستوديو لصنع ألعابه الخاصة مع NetEase.

و ستصدر اللعبة لأجهزة الحاسب و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X/S.

Exit mobile version