لماذا يجب عليك شراء جهاز Xbox Series S، اليك هذه الأسباب

1- قوة الجيل الجديد لم تستغل بعد

هذا ابرز الاسباب التي قد تكون دافع اساسي للاكتفاء بشراء الجهاز بدل من اخية الاكبر والاقوى Xbox Series X. نعم فحتى الان لم تصل اي من العاب الطرف الاول او حتى الثالث الى القوة والامكانيات التي يمكنها ان تبرز قوة الجيل الجديد بالشكل الكامل. لذلك ما زال جهاز Xbox Series S يتمتع بمكانة جيدة في هذه المرحلة التي قد تمتد لبضع سنوات ايضاً.

مايكروسوفت حريصة في هذه الفترة من جعل العابها متوافقة بشكل كبير من الجهاز وتعمل دون اي مشاكل او تضحية كبيرة بمستوى الاداء والرسومات. صحيح ان هنا بعض المطورين كانوا يشتكون من محدودية الامكانيات المتاحة لهم في الجهاز الا ان هذا قد تم تخطيه في الكثير من المشاريع الجديدة.

2- سعر Xbox Series S

نعم هذا هو العنصر الثاني الاهم ايضاً، ففي هذه المرحلة التي يمر بها العالم من خالات التضخم وتدني مستوى الدخل الفردي، ربما يكون سعر جهاز Xbox Series S الذي يبلغ تقريباً نصف سعر PS5 او Xbox Series X هو الانسب لفئة كبيرة من اللاعبين. فدفع مبلغ 300 دولار وربما تتمكن من الحصول عليه بسعر 250 دولار حتى، سيكون افضل من دفع 500 دولار وربما اكثر.

مع العامل الاول في هذه القائمة، ربما يكون الجهاز هو الاختيار الافضل للكثير من اللاعبين في هذه الفترة ولبضع سنوات قادمة.

3- خدمة Xbox Game Pass

عنصر قوى اخر يمكن ان يشجع الكثير الى اللجواء الى اختيار الجهاز بدلا من اي جهاز العاب اخر، حيث توفر مكتبة العاب خدمة اكسبوكس الشهرية الوصول الى مكتبة متكاملة من العناوين المنوعة.

ايضا لا ننسى ان عناوين الطرف الاول من استديوهات اكس بوكس تتوفر من اليوم الاول في الخدمة وتكون متوافقة بشكل كامل مع قدرات الجهاز.

4- حجم جهاز Xbox Series S الصغير

قد لا يكون عنصر اساسي او دافع قوي لتفضيله عن اخيه الاكبر او عن جهاز PS5، لكن هناك الكثير من المستخدمين يفضلون ان يحصلوا على جهاز يمكن ان يحتل مساحة صغيرة خاصة من يمتلكون الكثير من الاجهزة والمنصات الموصولة بالتلفاز.

الحجم بجانب العناصر الثلاثة بالاعلى، يمكن ان يكون سبب في تثبيت المستخدم على قرار الشراء في كثير من الاحيان.

Exit mobile version