هذا الأمر في حق المطورين والمبدعين يشكل ذنب كبير حسب كلام “فيل سبنسر”، لأن الصناعة الآن لديها كم هائل من الألعاب مقارنة بالأعوام والعقود الماضية “لدينا الآن عناوين مثل God of War و Vampire Survivors” وغيرها من الأمثلة التي تشكل كل فئة لها، منها الألعاب الضخمة والمستقلة وأيضًا العائلية ولكن التركيز الأكبر من فيل في تصريحه هو على تقسيم اللاعبين والمبدعين.
لدينا الشجاعة لحماية ورعاية هذا الفرح الجماعي ويجب علينا احترام جميع وجهات النظر واحترام وتقدير جميع التجارب الموجودة. يجب أن نبتعد عن تقسيم اللاعبين والمبدعين، يجب أن نتقدم وننشر الفرح معًا.