خلال مقابلة أجريت معه عبر موقع ComicBook، مؤكدًا لهم أن مدرك تمامًا مثله مثل العديد من المطورين أن فكرة الإعلان عن الألعاب الجديدة في وقت مبكر للغاية ليست فكرة رائعة تمامًا بحسب تعبيره.
Druckmann أضاف أيضًا أثناء المقابلة عن أخطاء الماضي التي وقع فيها استديو Naughty Dog، حين انتهى بهم الأمر بالإعلان عن عناوين مثل Uncharted 4: A Thief’s End ولعبة The Last of Us Part 2 بشكل مبكر للغاية، وهو ما أدى الى تعطيل التوازن بين العمل والحياة الطبيعية، وذلك لأن المطورين تعرضوا لضغوط كبيرة من أجل الوفاء بالمواعيد النهائية