الكشف عن مخاطر عالم Skull and Bones خلال فعالية UBISOFT FORWARD

كشفت شركة Ubisoft خلال فعالية Ubisoft Forward عن ما هو جديد للعبة Skull and Bones و استكشفوا السباق الدموي بين الشركات و القراصنة للسيطرة على المحيط الهندي و ألقوا نظرة على الأسلحة المهيبة التي سيستخدمها اللاعبون لتأمين أنفسهم.

الأعلان عن أسلوب اللعب للعبة

و كشفت Skull and Bones الحقيقة وراء العصر الذهبي الثاني للقرصنة حيث المحيط الهندي ممزق بين السلطة و الثروات و الدم و خاضع لرحمة الشركات القوية و كانت هذه الأساطيل الشرسة تتاجر و تصدر سلعًا مميزة و ثمينة إلى الغرب و لم يظهر القراصنة أي رحمة في السباق العنيف للسيطرة على الموارد النادرة. يمنح عالم Skull and Bones اللاعبين الفرصة ليصبحوا أحد زعماء الجريمة الأسطوريين أولئك من خلال الإبحار في المياه الخطرة و عقد صفقات سرية و بناء إمبراطورية للقراصنة.

كشف عرض أسلوب اللعب من Ubisoft Forward عن تخصيص السفن باعتباره العنصر الأساسي للتغلب على المنافسين و يجب على القرصان البارع أن يجسد الدور ويبدو مخيفًا و في نفس الوقت يستخدم سفينته كسلاح تكتيكي لإغراق الأعداء و على اللاعبين إتقان قيادة سفنهم من أجل التغلب على العواصف الخطيرة و البقاء على قيد الحياة فكل شيء معرض للفقدان في بحار Skull and Bones.

و ستصدر Skull and Bones يوم 8 من شهر نوفمبر المقبل على أجهزة الحاسب و PlayStation 5 و Xbox Series X/S و الخدمات السحابية Google Stadia و Amazon Luna.

Exit mobile version