مايكروسوفت: 3 من ألعاب Zenimax ستكون حصرية للـ Xbox

على الرغم من أن Microsoft تتوقع ثلاثة عناوين Zenimax مع بعض المكونات للعب الأونلاين لتكون حصرية لأجهزة Xbox والحاسب الشخصي، إلا أن تاريخها تضمن دائماً دعماً متعدد المنصات للألعاب التي تعتبرها “نظائر” لـ Call of Duty.

حيث لا تزال Fallout 76 و Elder Scrolls Online – وهما عنوانان ينتميان إلى Bethesda Studios التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً، وهي شركة تابعة لاستوديوهات Zenimax – تتلقى تحديثات على منصات PlayStation، وتم نقل Minecraft، وهي لعبة متعددة اللاعبين مماثلة مع مجتمع كبير، إلى العديد من منصات PlayStation و Nintendo بعد استحواذ Microsoft عليها في عام 2014.

تتوقع Xbox أن ثلاثة عناوين مستقبلية – وكلها مصممة ليتم لعبها بشكل أساسي بمفردها أو في مجموعات صغيرة – ستكون حصرية ل Xbox وأجهزة الحاسب. ولكن تماشياً مع نهجها التاريخي، واصلت Xbox إصدار تحديثات جديدة لألعاب ZeniMax الحالية مثل Fallout 76 و Elder Scrolls Online على كل من Xbox و PlayStation، لأن هذه الألعاب مصممة ليتم لعبها معاً من قبل مجتمعات واسعة من اللاعبين على منصات مختلفة. هذه المجموعة الأخيرة من الألعاب هي الأكثر تشابهاً مع Call of Duty. لذا فإن تجربة ZeniMax تتعارض مع فكرة أن Xbox ستجعل هذه اللعبة حصرية.

Exit mobile version