الإعلان عن لعبة التحقيق Tron Identity

تم الإعلان اليوم عن لعبة Tron الجديدة القادمة Tron Identity كما شارك رئيس Mike Bithell Bithell Games والمنتجة في Heidy Vargas Disney بعض التفاصيل حول ما يمكن توقعه منها بما في ذلك نوع اللعبة و الإطار الذي تجري في فإنها لعبة بوليسية تقع بعد سنوات من Tron: Legacy.

الأعلان التشويقي للعبة

و أوضح Bithell أن Identity تقع في المستقبل البعيد لدرجة أن الشخصيات من قصص Tron الأخرى أصبحت أساطير شكلت تاريخ إطار Identity.

تقع أحداثها في Grid ثانوية أنشأها Flynn ليسكنها الـ ISOs بعد وعده بالعودة على الرغم من أنه لم يفعل ذلك أبدًا و نحصل على نظرة على تطور المجتمع و الثقافة منذ ذلك الحين من خلال عيون محقق يدعى Query المكلف بحل السرقة و الغموض الذي يحيط به.

و هناك بعض الشخصيات الأخرى مثل Proxy و هي برنامج بدأت تعيش خارج التسلسل الهرمي المعمول به إنها متمردة تصل إلى مكان السرقة و تتطلع لمعرفة ما إذا كان يمكنها الاستفادة من الأحداث التالية.

و قال Bithell أن Identity ستقدم أسلوب لعب هجين يضم ألغازًا تتخللها عناصر محادثة على غرار الرواية البصرية و ستركز القصة على طبيعة Identity Discs و ستستخدمها كأداة يستطيع المحقق من خلالها الكشف عن الغموض الكامن في قلب الحبكة.

Exit mobile version