تعاون بين رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم و Galaxy Racer لمشروع رياضي استثنائي

أعلنت منظمة الرياضات الإلكترونية Galaxy Racer عن تعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم بهدف إقامة مشروع رياضي مميز في الشرق الأوسط.

وأشار البيان العربي الرسمي إلى التفاصيل التالية حول المشروع:

وقعت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (La Liga) خطاب نوايا مع Galaxy Racer الشركة العالمية المتخصصة في إنتاج المحتوى متعدد الوسائط والتي تتخذ من دبي مقراً لها تمهيداً لإطلاق مشروع مشترك مدته 15 عاماً بهدف توسيع حضور La Liga في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقا و شبه القارة الهندية.

وستلعب Galaxy Racer بموجب الاتفاق دور شريك La Liga المحلي في المنطقة و شبه القارة الهندية في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الحقوق الرياضية في هذه المناطق و التي من المتوقع أن تحقق إيرادات تتجاوز 3 مليارات يورو.

ودخلت المؤسستان بعد توقيع خطاب النوايا في فترة تفاوض حصرية بهدف مناقشة تفاصيل العقد و آليات تنفيذ المشروع و ستحصل كل منهما على نسبة 50% من المشروع الجديد.

و يعد استوديو الإنتاج المشترك الذي تم الاتفاق على تأسيسه أحد أبرز نقاط القوة في المشروع و الذي سيستفيد من خبرة Galaxy Racer الواسعة في مجال التراخيص و تطوير المنتجات و إنشاء المحتوى و الإنتاج و البث في منطقة تعد من بين الأسرع نموًا في قطاع الرياضة بفضل الاستثمارات الهائلة التي تشهدها مؤخرًا في ألعاب مثل الجولف و الملاكمة و الفورمولا ون و سباقات الخيل بإضافة إلى استضافة قطر لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في وقت لاحق من هذا العام.

ويضم المشروع المشترك الذي يقع مقره في دولة الإمارات فريق عمل مكونًا من 20 شخصًا يعملون على تطوير العلامة التجارية و تأمين فرص الأعمال الجديدة في حين يتكون مجلس إدارة المشروع من 5 أعضاء بمن فيهم الرئيسة التنفيذية Maite Ventura بينما يشغل Luis Cardenas المدير التجاري لـ La Liga في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية.

Exit mobile version