لعبة Moonbreaker ستحصل على عطلتين مجانيتين في نهاية الأسبوع قبل الإطلاق

سيقدم مطورو لعبة Moonbreaker عطلتين من عطلات نهاية الأسبوع لتجربة اللعبة عبر متجر Steam هذا الأسبوع وذلك قبل إطلاق اللعبة في مرحلة الوصول المبكر في يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري.

الأعلان التشويقي للعبة

ستحدث التجربة الأولى بين يوم 9 من شهر سبتمبر و يوم 11 من شهر سبتمبر بينما ستبدأ الثانية من يوم 16 من شهر سبتمبر إلى يوم 18 من شهر سبتمبر وسيتم إلغاء قفل اللعبة لمن يقوم باختبارها على الرغم من تعطيل بعض الأنظمة داخل اللعبة و المتجر.

ولمن لا يعرف لعبة Moonbreaker فهي لعبة استراتيجية رقمية حيث تقوم ببناء جيوش من مجموعة كبيرة من الوحدات قبل أخذهم إلى المعركة و لكن الشيء المهم هو أنه يمكنك أيضًا طلاء وحداتك و الاختيار من بين العشرات من ظلال الطلاء و أنواع الفرشاة لجعل كل نموذج فريدًا بدلًا من ذلك يمكنك استخدام مخططات الطلاء التي أنشأها الرسامون المحترفون لجعل جيشك يبدو في أفضل حالاته في ساحة المعركة.

للاشتراك في اختبارات التشغيل سيكون عليك تسجيل الدخول إلى Steam و التوجه إلى صفحة لعبة Moonbreaker بالمتجر ثم الضغط على الزر طلب الوصول من أجل تسجيل اهتمامك و بعد تأكيد طلبك ستحتاج إلى الانتظار من أجل وصول البريد الإلكتروني من المطورين لمعرفة متى ستكون مستعد للمشاركة للانطلاق و استكشاف مدى الوصول.

Exit mobile version