لعبة Cyberpunk 2077 ساعدت بزيادة أرباح CD Projekt بشكل كبير

أصدرت CD Projekt Group أحدث تقرير عن أرباحها، يوضح بالتفصيل كيفية أداء الشركة البولندية وراء The Witcher و Cyberpunk 2077 من منظور تجاري، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى الإقبال الكبير حول Cyberpunk 2077 الذي شهد وصول اللعبة إلى أكثر من 1 مليون لاعب يوميا مرة أخرى، حققت الشركة أفضل ربع ثالث لها على الإطلاق يعود تاريخه إلى تأسيس الشركة في التسعينيات.

بالنسبة للربع المنتهي في 30 سبتمبر، حققت الشركة إيرادات بقيمة 245.5 مليون زلوتي بولندي (54.2 مليون دولار) وربح قدره 98.7 مليون زلوتي بولندي (21.8 مليون دولار). قال المدير المالي بيوتر نيلوبوفيتش إن “المبيعات القوية” لـ Cyberpunk 2077 دفعت الزيادة في الإيرادات إلى آفاق جديدة للشركة”.

يمكن القول بأن تحديث Edgerunners الذي صدر في سبتمبر إلى جانب التحفيضات على لعبة سايبر بانك 2077 ساهمت بشكل كبير في زيادة إقبال اللاعبين على اللعبة.

سوف ينمو عالم اللعبة أكثر مع إطلاق توسعة Phantom Liberty، سيكون هذا هو المحتوى الإضافي الرئيسي الوحيد لـ Cyperpunk 2077 ومن المقرر أن يصل إلى المنصات وأجهزة الكمبيوتر في عام 2023 وهي توسعة مدفوعة تباع بشكل منفصل، على الرغم من أن المطور يقول إنه “ملتزم تماما وكاملا” بتوسيع العنوان في المستقبل، فاليوم كشف استوديو CD Projekt أنه يخطط لتقديم المزيد من المسلسلات والأفلام المقتبسة من ألعابه.

Exit mobile version